logo

نبذة عن المكتبة:

في ظل سعي ادارة الكلية المتواصل نحو التطوير المستمر وتجويد العمل وتحقيق الخطة الاستراتيجية للكلية والارتقاء والنهوض بها، قام سعادة ا.د / سعيد خليل عميد الكلية،  والسادة الوكلاء  ا.د / عادل السكرى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د / ماجد ابو العنين وكيل الكلية لشئون الدرسات العليا والبحوث وا.د / حسن عجوة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بافتتاح اعمال تجديد وتطوير مكتبة الطالب في مطلع عام 2017.

تم بناء مكتبة الطالب على مساحة أكثر من300 متر على دورين، وتخدم المكتبة طلبة الكلية من مختلف الأقسام وكذلك طلبة الدراسات العليا واعضاء هيئة التدريس والطلبة الوافدين. وتم تزويد المكتبة بكتب حديثة خاصة بجميع اقسامالكلية المختلفة الادبية والتربوية في الدور الارضي والعلمية واللغات في الدور العلوي بالإضافة الى أطالس – قواميس – وموسوعات عامة ومتخصصة، وزودت كذلك بشبكة انترنت لسهولة الوصول والاطلاع على المواقع الخاصة بالكتب والمجلات.

خدمات المكتبة:

تقدم المكتبة العديد من الخدمات المتميزة منها:

·        الاطلاع على أحدث الكتب العلمية والادبية والتصوير منها في حدود المسموح به في اللائحة.

·        الاستعارة الداخلية للمترددين على المكتبة

·        فهرس للكتب العربية والاجنبيه (مؤلف – عنوان - مصنف).

·        بكل قسم من اقسام المكتبة يوجد قوائم خاصة بكل ما يحتويه من كتب معلقة على دواليب القسم وذلك لسرعة وسهولة خدمات الطالبات بصفة خاصة بدلاً من استخدام الفهرس.

·        البحث على الانترنت.