توفر وحدة iHub سبل متعددة لتحقيق التطور التقني والمهني لطلاب وخريجي الكلية. ولتحقيق هذا الهدف تبذل الوحدة جهود هائلة في العديد من الاتجاهات منهادعوة خبراءالمجال لإلقاء محادثات، وإدارة ورش العمل، وتوفير التدريب الميدانى وتوجيه مشاريع التخرج.
تسعى الوحدة دائماً للتواصل مع الخريجين من داخل مصر وخارجها للاستفادة من خبراتهم، كما تقوم بالتواصل بالعديد من شركات تكنولوجيا المعلومات الكبيرة لتنظيم محاضرات وورش عمل، سواء كانت تقنية أو غير تقنية بالإضافة إلى رعاية المسابقات.

لمزيد من المعلومات اضغط هنا.

يعلن مركز I-Hub عن حاجته الي طلاب متطوعين لتكوين فريق عمل المركز بالشروط الموضحة في الملف المرفق

للاطلاع على الشروط اضغط هنا 

 

لاول مره جامعه عين شمس هتنظم مسابقه “عين شمس تبتكر” لتشجيع الابتكار والابداع المسابقه موجهه للطلاب. undergraduates والانشطه الطلابيه student activities والمعيدين وطلاب البحث واعضاء هيئة التدريس.
كل واحد عنده فكره بحث مميزه او مشروع ليه مردود علي المجتمع يقدر يقدم في المسابقه iHub بتوفر دعم مادي، mentorship technical من خبراء في السوق، دعم في مجال ال business، اجهزه معينه او lab access
كل ده iHub ممكن توفره لان الهدف تشجيع كل مبدع انه يقدر يطبق الفكره على ارض الواقع ويوصل بيها لمنتج او يقدر يعمل startup شغاله بالفعل.
الهدف من الحضور يوم الاحد 15ديسمبر 2018 الساعه التاسعه صباحا قاعه المؤتمرات بالكلية الصيدله هو تقديم تفاصيل المسابقه وطرق الدعم المختلفه.

X