logo
مدير مركز جرهارت للتنمية المجتمعية بالجامعة الامريكية بجامعة عين شمس

كتب: محمود احمد

استقبل أ.د عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس الدكتور على عوني مدير مركز جرهارت للتنمية المجتمعية بالجامعة الامريكية، والأستاذ مهاب على ممثل اتحاد (معا) بالجامعة الأمريكية، بحضور أ.د نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و د. رشا كمال مدير وحده رعاية الطلاب الوافدين بمكتب العلاقات الدولية ومنسق وممثل جامعه عين شمس باتحاد (معاً) للجامعات العربية والاقليمية.

وتبادل الطرفان سبل التعاون بين الجامعتين في تنميه قدرات أعضاء هيئه التدريس والطلاب في المشاركة المجتمعية، وكذلك استفادة الجامعات الأخرى، بمشاركة الاتحاد من تجارب جامعه عين شمس الرائدة في القوافل التنموية الشاملة في مختلف محافظات الجمهورية، كما تم الاتفاق على نشر هذه التجارب الرائدة كدراسات حالة يتم الاستفادة منها من خلال جمعيات ومؤسسات المشاركة المجتمعية.

يذكر أن جامعة عين شمس هي الجامعة الحكومة الوحيدة المتأهلة للدور النهائي بمسابقة "معا" الإقليمية للترابط المجتمعي،  وحصل طلابها المشاركين على المركز الثاني في المسابقة.

وفى ختام اللقاء أهدى أ.د. عبد الوهاب عزت شهادات تقدير للطلاب المشاركين في المسابقة وللدكتورة رشا كمال، كما اصطحب أ.د. عبد الوهاب عزت الوفد فى جولة بقصر الزعفران.