logo
مشاركة جامعة عين شمس بفاعليات متنوعة خلال اليوم بأسبوع شباب الجامعات الثانى عشر

تغطية إعلامية مصورة: ولاء أبو الدهب

تضمن اليوم العديد من الفاعليات فى الأنشطة المختلفة لبعثة جامعة عين شمس خلال أسبوع شباب الجامعات الثانى عشر المقام بجامعة كفر الشيخ حيث استهل فاعليات اليوم بعدد من مباريات الشطرنج والتى اسفرت عن فوز الفريق فى الجولتين الخامسة والسادسة بالتزامن مع مسابقة مجلات الحائط حيث جاءت مجلة عين شمس بعنوان " اجندة افريقية ٢٠٦٣" كما قدم الطالب المثالى والطالبة المثالية عروضهما الشخصية وفى المجال الرياضى فاز فريق الكرة الطائرة لفريق جامعة عين شمس على نظيره من جامعة سوهاج كما فازت الطالبة ميار خالد فريق الاسكواش على نظيرتها من التعليم العالى.

وفى النشاط العلمى قامت الطالبة حنان مسعد كلية التربية بتقديم قصتها فى مجال الخيال العلمى بعنوان" سالونيك" التى تتخيل وجود عقار يحول الأفكار السلبية إلى أفكار إيجابية كما أقيم دورى معلومات علمى.
وفى النشاط الفنى تم تجهيز معرض الفنون التشكيلية للتحكيم غدا ويستمر كورال الجامعة فى بروفاته اليومية استعداداً للعرض يوم الاربعاء القادم. وأنتهت فاعليات اليوم بدورى معلومات فى النشاط الثقافى، و ذلك تحت إشراف ا. سحر مجاهد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و إشراف جميع مديرى الإدارات المختلفة.