logo
ختام فعاليات المؤتمر الدولي الاول القيادة التعليمية وتحديات العصر التكنولوجي

اختتمت مساء اليوم بنجاح كبير فعاليات المؤتمر الدولي الاول "القيادة التعليمية وتحديات العصر التكنولوجي" الذي نظمه مركز التميز التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس بالاشتراك مع الأكاديمية المهنية للمعلمين وتحت رعاية كل من معالي الدكتور/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومعالي الدكتور/ خالد عبد الغفار وزيرالتعليم العالى والبحث العلمي؛ وأ.د/عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس.
حضر جلسات اليوم الثاني للمؤتمر نخبة كبيرة أعضاء هيئة التدريس والباحثين والأكاديمين من مختلف الجامعات المصرية والعربية؛ بالاضافة الي العديد من الخبراء والمعلمين والمهتمين بشأن التعليم من مختلف الوزارات والمؤسسات التعليمية.
وتقدمت الدكتورة رشا كمال مدير مركز التميز التربوي بوافر الشكر والامتنان والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا المؤتمر من خلال مشاركته ببحث او ورقة عمل او ورشة عمل.
مشيرة الي ان المركز نجح خلال فعاليات مؤتمره الأول في إلقاء الضوء على المستجدات والتغيرات الحديثة في مجال التربية والتعليم وخاصة اعداد القيادات التربوية فى عصر التحديات التكنولوجية.
كما وفر المؤتمر خلال ورش عمله وجلساته المتنوعة فرصة كبيرة لتبادل الأفكار ونتائج البحوث والتجارب المحلية والدولية في مجال القيادة التربوية التي تهدف الي تحسين جودة التعليم في مصر والوطن العربي.
وأكدت الدكتورة رشا كمال على ان المؤتمر الدولي الأول للمركز جاء ضمن خطة مركز التميز التربوي الهادفة الى تحقيق التميز التربوى بكافة صوره وأشكاله في مجال القيادة التعليمية.
يذكر ان فعاليات المؤتمر عقدت على مدار يومي 7-8 ابريل 2019 بدار ضيافة جامعة عين شمس ؛ وقدم جلسات وورش عمل المؤتمر نخبة كبيرة مختارة من أعضاء هيئة التدريس من مصر وألمانيا واليابان واليمن؛ وكذلك قدم ورش العمل مجموعة مختارة من الخبراء والأكاديميين والمتخصصين في مجال اعداد وتأهيل القيادات التعليمية.