news
تربية عين شمس تكرم أعضاء هيئة التدريس المتميزين في إعداد المقررات والاختبارات الإلكترونية

احتفل قطاع التعليم والطلاب بكلية التربية جامعة عين شمس، تحت رعاية أ. د. صفاء شحاتة وكيل الكلية لشئون التعليم ولطلاب والقائم بأعمال عميد الكلية بالمتميزين من أعضاء هيئة التدريس في مجال إعداد المقررات الإلكترونية على المنصة، وكذلك إعداد الورقة الامتحانية وذلك في إطار مجموعة من المعايير التي وضعها المتخصصين والمعلنة لكافة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وقد تم تكريم أعضاء هيئة التدريس الذي حققوا أكبر تميز في إعداد مقرراتهم الإلكترونية وكذلك الذين وضعوا الاختبارات الطلابية، واتسمت الورقة الامتحانية بالمواصفات العلمية المعتمدة من مجلس الكلية.

وقد أشادت أ. د. صفاء شحاتة بإنجازات الكلية في هذه المجال، وقدمت الشكر لفريق إدارة الأزمات بالكلية برئاسة الدكتور محمد عبد الحفيظ ولكافة أعضاء هيئة التدريس بالكلية للجهود المبذولة، وكذلك قدمت الشكر لكافة رؤساء الأقسام للجهود المبذولة لدعم العملية التعليمية المتميزة بالكلية، وقد تم إعلان أسماء المتميزين في مجال إعداد المقررات الإلكترونية من خلال الدكتور هاني نادي رئيس وحدة الخدمات التكنولوجية ومدير وحدة التعليم الإلكتروني بالكلية، كما تم إعلان أسماء المتميزين في مجال إعداد الاختبارات من خلال الدكتور مجدي شعبان مدير وحدة القياس والتقويم بالكلية.

وفي نهاية الاحتفالية تم التقاط الصور التذكارية لجميع الحاضرين وأثنى الجميع على الجهود التي تبذلها الكلية في شتى القطاعات تدعيما لرسالة الكلية وارتباطها برسالة الجامعة في تحقيق التميز والمنافسة.