news
انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الاول وإعلان النتائج الأربعاء 24 يناير 2024

تحت رعاية ودعم أ. د/ صفاء شحاتة القائم بأعمال عميد الكلية ونتيجة تضافر جهود جميع أطراف العملية الامتحانية بداية من الكنترول المركزي والوحدات النوعية الداعمة بالكلية ومنها وحدة القياس والتقويم، وحدة تكنولوجيا المعلومات، وحدة الإرشاد الأكاديمي، وحدة إدارة الأزمات والكوارث، وصولاً لإدارة الشئون العامة ووحدة أمن الكلية تم إعلان نتائج جميع البرامج التي انهت اختباراتها حتى اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير.
كما أنهى طلاب الكلية في ضيافة قاعات الاختبارات الإلكترونية بكلية الألسن في أجواء سادها النظام والانضباط جميع الاختبارات الالكترونية النهائية لفصل الخريف لأربع برامج مميزة هي بكالوريوس العلوم والتربية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات  STEM  بجميع التخصصات والمستويات. ونظرا لما تمتلكه الكلية وتدعمه الجامعة من منصة ذكية للكنترول تم إعلان النتائج بعد ساعات من نهاية أخر امتحان بعد مراجعتها والتأكد من دقتها وصحتها.


وفي هذا السياق تتوجه إدارة الكلية بكل الشكر لكل من شارك في إنجاح انتظام سير الاختبارات بداية من سيادة عميد كلية الألسن أ.د. سلوى رشاد وأ.د. منى عبد العال مدير مركز استراتيجيات وبحوث تطوير التعليم والدكتور مجدى شعبان مدير وحدة القياس والتقويم ومدير مركز الاختبارات الالكترونية بالجامعة وأ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات وكذلك أعضاء فرق عمل الوحدات الفنية الداعمة بالكلية وفرق عمل الدعم اللوجستي وكذلك الطلاب على التزامهم وخروج الاختبارات بتلك الصورة المشرفة.