news
فريق من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتربية عين شمس في زيارة لإحدى دور رعاية السيدات كبار السن في ذكري اليوم العالمي للمرأة

تأكيدًا لالتزامها بالمسؤولية المجتمعية، قام فريق من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من كلية التربية جامعة عين شمس ، تحت رعاية أ.د. صفاء شحاتة  القائم بأعمال عميد الكلية وبإشراف  الأستاذ الدكتور علاء الدين عبد الحليم محمد فرج وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية  بزيارة لإحدى دور رعاية المسنين بالقاهرة  تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة  وذلك تقديرا لأهمية رعاية المسنين وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية لهم وذلك يوم الخميس الموافق 7 مارس  2024 .
وقد استقبل  افريق القطاع الأستاذ أحمد ممدوح  مدير الدار وقدم الشكر والتقدير لدور الكلية والجامعة في هذا الشأن وتم زيارة قاطنى الدار من  السيدات كبار السن والذين ملأت قلوبهم الفرحة بالزيارة  وتم تبادل الحديث معهم وتقديم الشكر والتقدير لجهودهم خلال فترة العطاء الطويلة ، 
ومن الجدير بالذكر أن الفرحة والراحة النفسية  للسيدات كبار السن من خلال الزيارة لهم تسهم في تحسين الصحة العامة للمسنات، وتوفر  البيئة الإيجابية والداعمة لتقديم رعاية أكثر فاعلية. كما تعزز الاتصال المجتمعي  والتواصل، مما يسهم في تقديم دعم عاطفي ونفسي لهم. 
وفي ختام الزيارة تم التقاط الصور التذكارية مع السيدات كبار السن وتقديم باقات الزهرر  والهدايا  لهن  جميعا  والعمل على إدخال البهجة والسرور عليهم تجسيدا لدور الكلية والجامعة في مسئوليتها نحو المجتمع.