news
كلية التربية تكرم المتميزين من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري

برعاية كريمة من السيدة الأستاذة الدكتورة/ صفاء شحاتة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل عميد الكلية عقدت الكلية حفلا لتكريم المتميزين من أعضائها. وقد شمل الحفل تكريم أوائل الطلاب على مستوى البرامج المختلفة بالكلية، وتكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جائزة أفضل مقرر إلكتروني على منصة التعليم الإلكتروني ASU2Learn ، والحاصلين على أفضل اختبار وأفضل إرشاد أكاديمي، وشمل ايضاً تكريم أفضل إدارة على مستوى الكلية.

 

نظم الحفل وحدة الإرشاد الأكاديمي واتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر بكلية التربية بالتعاون مع وحدة التعليم الإلكتروني ووحدة إدارة الأزمات ووحدة القياس والتقويم ووحدة الجودة ووحدة دعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي كلمتها أشادت السيدة الأستاذة الدكتورة عميد الكلية بجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع الإدارات وجميع الطلاب، وأكدت على الية الاختيار لكل جائزة، والتي تعتمد على معايير واضحة ومحددة ومعلنة بكل شفافية ووضوح، شاكرة للجميع مجهودهم في الارتقاء بمستوى الأداء بصورة مستمرة وموضحة أن التنافس يخلق روح الجودة وليس فقط التطبيق الشكلي لها ويرقى بالجميع ويصب في مصلحة الطالب ومجتمع المتعلمين في المدارس بعد تخرج الطلاب.

 

وقد تخلل الحفل فقرات فنية وثقافية وترفيهية منها غناء كورال الكلية بلغة الإشارة، والقاء أشعار لبعض الطلاب. وانتهى الحفل بتسليم الجوائز وسط حضور من أسر الطلاب الفخورين بنجاح أبنائهم وتفوقهم والتقاط بعض الصور التذكارية.